إدارة الأملاك العقارية في تركيا

2021/12/29
796

اطلب استشارة

إدارة الأملاك العقارية في تركيا

معلومات شاملة عن خدمة إدارة الأملاك العقارية في تركيا


تسعى شركة سكاي لاين العقارية إلى الاهتمام الفائق بكل العملاء الذين يتواصلوا معها كما أنها تقدم لكهم خدمات شاملة ومميزة وعالية الجودة لا تقتصر على مجال معين بل إنها تنشطر إلى عدة أقسام أهمها خدمات ما قبل البيع وخدمات ما بعد البيع والأخيرة يتفرع عنها إدارة الأملاك العقارية وهذا الجانب من أكثر ما قد يشغل العميل عادة أو المستثمر حيث إنه يجهل العديد من التفاصيل التي تتعلق بإدارة الأملاك العقارية في تركيا نتيجة عدم اطلاعه على هذا المجال ولذلك هو بحاجة إلى خبير أو جهة عقارية موثوقة حتى تتكفل بكل تلك التفاصيل.

ومن أجل أن تكون على اطلاع بكافة التفاصيل التي تتعلق بإدارة الأملاك العقارية في تركيا سنرافقك من خلال المقال التالي حتى نسلط الضوء على كافة جوانبها.

 

متى تكون بحاجة لإدارة الأملاك العقارية في تركيا؟

إن هذا الجانب من التفاصيل التي تهم مستثمري العقارات في تركيا على وجه التحديد ولاسيما من يقيم خارج تركيا منهم وليس بإمكانهم التواجد بشكل شخصي من أجل متابعة تفاصيل الأمر بأنفسهم.

لذلك عملنا في شركة سكاي لاين على إعداد فريق قانوني من المستشارين والمختصين والخبراء في مجال العقارات في تركيا حتى نلبي كافة احتياجات العملاء هذا كما أننا نعتمد على نظام إلكتروني متطور يخول أصحاب العقارات والمستثمرين من أجل الاطلاع على آخر التفاصيل التي تتعلق بعقارهم واستثمارهم عن بعد.

من الجدير بالذكر أن إدارة الأملاك العقارية عبر إحدى الشركات المتخصصة صاحبة الخبرة يعني أمراً واحداً فقط هو الحصول على أهم وأفضل النتائج كما ستوفر الوقت والتعب والجهد الذي قد يكون في كثير من الأحيان لا طائل منه.

اقرأ أيضاً :

منطقة تقسيم ماذا عن شراء شقة فيها 

 

ما أهم الخدمات التي تندرج تحت إدارة الأملاك العقارية في تركيا؟

1 – تأجير العقارات على مدار العام وبعقود قانونية موثوقة بين كلٍّ من المالك والمستأجر.

2 – كذلك سيتم تحصيل الإيجار من المستأجرين.

3 – يتم البحث عن أفضل المستأجرين الذين يكون لديهم قدرة مادية مرتفعة وذلك من أجل تحقيق أعلى العائدات.

4 – من اختصاص الفريق القانوني أن يقوم بالتحقق من كافة العقود ومن صحتها القانونية كما أنه من خلال تلك العقود يعمل على ضمان حق صاحب العقار لزيادة الإيجار السنوي عندما ينتهي العقد وهذه الزيادة تختلف من سنة إلى أخرى وذلك حسب نسبة التضخم.

5 – نكون المسؤولين عن أخذ مبلغ التامين من المستأجر والذي يتم استرجاعه عند انتهاء العقد وفي حال لم يلحق أي بالعقار أي ضرر.

6 – ننظم العقود بخبرة فائقة حتى تكون قانونية مئة بالمئة ومن أجل أن نضمن حقوق أصحاب العقارات من ألا يلحق في عقاراتهم وأملاكهم أي سوء.

7 – نقوم بعرض عقارات العملاء للإيجار من خلال المواقع الإلكترونية الكبرى في تركيا وأيضاً من خلال من يمثلنا في المدن التركية.

8 – كما أننا نتابع كافة الأمور المالية والتي تتمثل في: العوائد الشهرية / أجور وتكاليف الصيانة التي يحتاجها العقار والبناء الذي يوجد فيه وهي تكون سنوية / كما نتابع الفواتير الشهرية مثل الماء والكهرباء والغاز / نتابع الضرائب المترتبة على العقار النصف سنوية.

9 – من ضمن إدارة الأملاك العقارية في تركيا هي متابعة شؤون العقار من صيانة وتعديل وكل ذلك يكون بناءً على طلب صاحب العقار.

10 – كذلك نعمل على تأثيث العقار ونشرف على أعمال الديكور وذلك على أيدي أهم المختصين والمهندسين كما يكون كل ذلك استناداً لطلب العميل.

في هذا السياق من الجدير بالذكر أن من ضمن خدمات إدارة الأملاك العقارية في تركيا هي تقديم تقارير بشكل مستمر من للعملاء حتى يكونوا على إطلاع بكافة التفاصيل أول بأول.

كما تتم متابعة كافة تفاصيل العقار وملاحقة المستأجر في حال كان هناك أي دفعات مترتبة عليه ولم يقم بتسديدها.

 

نقدم توقعات شاملة حول سوق العقارات في تركيا:

إدارة الأملاك العقارية في تركيا لا تقتصر على مجالات قليلة حيث إنها شاملة وواسعة ومن ضمن ما يتم تقديمه في هذا الصدد هو تقرير شامل حول سوق العقارات وأبعاده وحول إمكانية ارتفاع أسعار العقارات ومدى تأثير هذا على مستقبل الاستثمار العقاري كما سيتم الإدلاء بالنصائح المهمة من أجل اتخاذ القرار الصائب بالوقت المناسب.

 

متابعة العقارات التي تكون قيداً للإنشاء:

أما في حال كان العقار قيداً للإنشاء فإن نقدم للعميل كافة التفاصيل التي يحتاج إليها ونكون المسؤولين عن استلام الأقساط منه وتحويلها لشركة الإنشاء، كما أننا من نقوم بالإفصاح عن كافة المعلومات والخطوات للعميل ونوضح له النقاط المبهمة.

 

خدمة تقييم ثمن العقار:

لا نتوانى عن إمداد العملاء بكافة ما يفيد استثمارهم ويجعلهم بأمان مطلق ومن ضمن أهم الخدمات المقدمة هي تقييم سعر العقار وهذه النقطة الأهم التي تجعل من المستثمر بأمان كبير.

من الملاحظ أن هذا الأمر من أكثر من يعاني منه المستثمر في تركيا عادة وذلك لعدم خبرته ومعرفته بسوق العقارات بشكل جيد مما يشكل لديه عدم القدرة على التقدير بشكل صحيح وبالتالي هو الأكثر عرضة لخسارة الأموال وللوقوع في مصيدة الاحتيال العقاري خاصة إن كانت هذه تجربته الأولى في تركيا.

 

أهم الخدمات التي تقدمها سكاي لاين لعملائها قبل شراء العقار:

-الاستشارات العقارية:

تكون معكم شركة سكاي لاين العقارية خطوة بخطوة من أجل شراء العقارات في تركيا منذ خطوة البداية وحتى خطوة النهاية، نقدم إليكم أهم وأبرز النصائح والاستشارات في هذا الصدد.

يكون معكم فريق استشاري مختص من أجل توجيه أنظاركم نحو القرار الصائب وطبعاً كل ما يتم تقديمه يكون بناءً على خبرة ومعرفة واسعة وبناءً على دراسة وتقارير منظمة من قبل جهات مختصة.

لا نكتفي فقط بتقديم الاستشارات اللازمة بل نقدم دراسة شاملة حول سوق العقارات وأبعاده الاستثمارية ومدى صحة اختيار هذا الوقت من أجل التملك العقاري.

يمكنك الاطلاع على المقال التالي :

شقق للبيع في إسطنبول للسكن و الاستثمار

 

-الاستقبال والجولات العقارية:

مع سكاي لاين العقارية ستكون أمام الكثير من الخيارات المميزة حيث هناك من سيأخذك في جولة عقارية من أجل أن تأخذ فكرة عن مكنونات السوق العقاري والعروض المتاحة حتى يتسنى لك الانتقاء بحرية تامة.

يكون مندوب من شركة سكاي لاين في انتظاركم بالمطار حتى يرافقكم إلى أحد الفنادق المميزة التي تقدم لك إقامة مثالية، أما فيما يخص العقار فيتم أخذ بعين الاعتبار المقدرة المالية للعميل ورغباته كذلك.

كما يمكن أن تكون ممن اختار شراء عقار في تركيا أونلاين لذلك عليك ألا تفكر كثيراً في الأمر حيث إن فريق سكاي لاين العقارية يكون معك في كافة الخطوات حتى إنه بالإمكان القيام بجولات عن بعد وكذلك الحصول على الجنسية التركية في حال كان ثمن العقار مئتين وخمسين ألف دولار أمريكي أو أكثر من ذلك.

 

خدمات سكاي لاين العقارية للعملاء أثناء فترة شراء العقار:

فتح حساب بنكي في أحد المصارف التركية / تحويل ثمن العقار من الدولة التي تقيم بها إلى تركيا / تحويل العملة الأجنبية التي تملكها إلى الليرة التركية / تصديق وترجمة كافة الأوراق والمستندات.

إدارة الأملاك العقارية في تركيا ليست بالأمر اليسير الذي يسهل التعامل معه إذ إنها تحتاج لخبير ومتخصص ومدرك لكافة أبعاد سوق العقارات، إن شركة سكاي لاين العقارية تقدم لكم الأفضل دائماً حتى تصلوا للنتيجة التي تبحثون عنها.

 

الوسوم



معلومات التواصل

Ziya Gökalp Mah. Süleyman Demirel
Bul. Mall Of İstanbul Ofis blok Kat: 10
No: 80, 34480 Başakşehir/İstanbul

 [email protected]
 00905364539111