شقق فاخرة للبيع في اسطنبول شيشلي

يعتبر البحث عن شقق فاخرة للبيع في اسطنبول شيشلي، واحدة من الأفكار التي تجول في خاطر كل من يرغب في التملك في منطقة جميلة كمنطقة شيشلي

شقق فاخرة للبيع في اسطنبول شيشلي

يعتبر البحث عن شقق فاخرة للبيع في اسطنبول شيشلي، واحدة من الأفكار التي تجول في خاطر كل من يرغب في التملك في منطقة جميلة كمنطقة شيشلي التي تقع في أكثر الولايات التركية جذباً لرجال الأعمال والمستثمرين.

فإذا كانت هذه الفكرة تراودك، فستقدم لك سكاي لاين العقارية كل ما تحتاجه من معلومات حول أهم المشاريع السكنية في المنطقة ومتوسط أسعار الشقق فيها، إضافة إلى إعطائك لمحة عن أهم مزايا السكن والاستثمار في منطقة شيشلي اسطنبول، وأخيراً أهم الأنشطة السياحية التي بإمكانك القيام فيها في المنطقة.

متابعة طيبة وقراءة مفيدة نتمناها لكم.

أين تجد شقق فاخرة للبيع في اسطنبول شيشلي؟ 

تعد هذه المنطقة غنية بالمجمعات السكنية التي بإمكانك أن تجد فيها مختلف أنواع الشقق بالمساحات وعدد الغرف ومستوى الإكساء والسعر الذي يناسبك، وسنستعرض لك الآن بعض هذه المشاريع:

مشروع نيدا بارك  

يقع هذا المشروع في بومونتي وسط منطقة شيشلي وعلى بعد 5 دقائق من منطقة تقسيم، كما أنه يقترب من الطريق السريع E5 الذي يعتبر شريان إسطنبول، كما يمتاز بقربه من العديد من المطاعم والمقاهي، والمولات والمستشفيات والمدارس والجامعات كجامعة نيشانتاشي وجامعة الشرق الأدنى.

يصنّف المشروع على أنه من المشاريع المتعددة الاستخدامات (سياحي، أو سكني، أو تجاري، أو حتى فندقي)، ويعتبر من أرقى المجمعات السكنية في الجانب الأوروبي في اسطنبول، حيث يتميز تصميمه الداخلي والخارجي بالرقي والأناقة وباحتوائه على  المسابح الداخلية والخارجية، لذا فهو مكان مناسب للبحث فيه عن شقق فاخرة للبيع في اسطنبول شيشلي.

متوسط الأسعار:

  • يبلغ متوسط سعر الشقة 1+1 فيه 349,000 $ تقريباً.

  • يبلغ متوسط سعر الشقة 2+1 فيه 489,000 $ تقريباً.

  • يبلغ متوسط سعر الشقة 3+1 فيه 811,000 $ تقريباً.

مجمع تورون سنتر

هو من أكثر المجمعات حداثة وعصرية في اسطنبول، ويمتاز تصميمه الهندسي بأنه مستوحى من طبيعة المدينة الحضرية التي تجمع بين قارة آسيا وقارة أوروبا، حيث تطل أبراجه من عدة جهات على مناظر بانورامية ساحرة لمدينة اسطنبول تمتد من مضيق البوسفور وحتى بحر مرمرة.

تم تجهيز المجمع بكل الخدمات ووسائل الراحة التي تضمن الحصول على أعلى مستويات الرفاهية، كما أنه محاط بالعديد من المولات الشهيرة مثل مول "جواهر" الذي يدعى مول العرب، وبرج "ترامب" التسويقي التجاري الشهير، فضلاً عن وجود عدد من المرافق الخدمية الضرورية من مستشفيات، وبنوك، وجامعات، ومقاهٍ ومطاعم راقية، وعقدة مواصلات قوية.

متوسط الأسعار:

  • يبلغ متوسط سعر الشقة 1+1 فيه 506,000 $ تقريباً.

  • يبلغ متوسط سعر الشقة 2+1 فيه 656,000 $ تقريباً.

  • يبلغ متوسط سعر الشقة 3+1 فيه 1,158,000 $ تقريباً. 

مجمع نورول شيشلي

إن كنت تبحث عن شقق فاخرة للبيع في اسطنبول شيشلي ذو إطلالة ساحرة على مضيق البوسفور، فننصحك بالبحث في هذا المجمع، إضافة إلى أنه يقترب من العديد من المراكز السياحية والتجارية، ومن شبكة مواصلات قوية، ومن مرافق حيوية طبية وتعليمية كالمشافي وجامعات، كما أن أسعاره مقبولة عن غيره من المجمعات الفاخرة حيث تبدأ أسعار الشقق في هذا المشروع من 362,000 $. 

مجمع كوين شيشلي

يتمتع المشروع بإطلالة بانورامية على خليج إسطنبول وجسر البوسفور، وهو كغيره من المجمعات الفاخرة في المنطقة مصمم بتصميم عصري وحديث، ويوفر العديد من المرافق الترفيهية كأماكن خاصة للاحتفال، ومساحات مخصصة للمشي ولألعاب أطفال، وعدد من ملاعب كرة السلة وكرة الطائرة. 

من أكثر ميزات المشروع هو وقوعه على بعد دقائق من الطّريق السريع والنفق الواصل إلى بيشكتاش، مما يسهل التنقل بين .

متوسط الأسعار:

  • يبلغ متوسط سعر الشقة 0+1 فيه 200,000$ تقريباً.

  • يبلغ متوسط سعر الشقة 1+1 فيه 330,000 $ تقريباً.

  • يبلغ متوسط سعر الشقة 2+1 فيه 550,000 $ تقريباً. 

مجمع أنتهيل شيشلي

حرص المهندسون في هذا المجمع على استغلال مساحته في تقديم العديد من الخدمات للسكان، فنجد أن المشروع يضم مركزاً للياقة البدنية وملاعباً لكرة السلة والإسكواش والتنس والطاولة، وبلياردو، ومسارات مشي، ومرآب للسيارات، ونظام إطفاء أوتوماتيكي للحريق، وتكييف مركزي، وخدمات أخرى كثيرة وشاملة.

متوسط الأسعار:

  • يبلغ متوسط سعر الشقة 1+1 فيه 163,000 $ تقريباً.

  • يبلغ متوسط سعر الشقة 1+1 فيه 302,000 $ تقريباً.

الجدير بالذكر أن المجمعات السكنية في شيشلي تتيح تملك الشقق فيها عبر نظام التقسيط، بحيث تدفع جزء من المبلغ كدفعة أولى ويتم تقسيط المبلغ المتبقي بشكل دفعات شهرية تتوزع على 24 أو 36 شهر بحسب نسبة الدفعة الأولى من المبلغ الكلي للشقة.

بذلك نكون قد ذكرنا أهم المشاريع التي بإمكانكم البحث عن شقق فاخرة للبيع في اسطنبول شيشلي فيها، لننتقل الآن للحديث عن أهم مميزات هذه المنطقة التي ستشجعك على التملك فيها.

يمكن التواصل مع شركة سكاي لاين العقارية للتعرف على العروض العقارية المميزة في شيشلي، وأسعار العقارات فيها.

ما هي مزايا السكن أو الاستثمار في شيشلي اسطنبول؟

يُنظَر إلى شيشلي اليوم على أنها موطن للرفاهية، لذلك فهي تستقطب الطبقات الاجتماعية العليا، كما أنها معقلاً للحركة التجارية لذا فهي تجذب رجال الأعمال والشركات التجارية الكبرى، ويساعدها في ذلك موقعها الجغرافي الاستراتيجي الذي يقترب من جميع معالم إسطنبول التاريخية والحيوية، إضافة إلى العديد من المميزات الأخرى مثل:

  • احتوائها على مواقع تاريخية سياحية جاذبة.

  • بنيتها التحتية والخدمية العالية، وخاصة في مشاريع المجمعات السكنية قيد الإنشاء.

  • احتضانها لخيارات متنوعة من الشقق.

  • تعتبر شيشلي عقدة مواصلات مهمة لخطوط مترو الأنفاق والمتروباص.

  • تمنح شيشلي المستثمرين فرصة تملك العقارات بأسعار معقولة، وفي نفس الوقت تضمن لهم تحقيق عوائد ربحية سريعة نظراً لقوة سوق العقارات فيها.

ما هي أشهر النشاطات السياحية في شيشلي؟

تعتبر المنطقة من أشهر المناطق التاريخية والسياحية في مدينة اسطنبول، لذا يحرص الكثير من الزوار على زيارتها والقيام بالنشاطات التالية:

  • زيارة قصر أهلامور والتعرف على تاريخه ومحتوياته، والاستمتاع بالتنزه في حديقة القصر الخلابة التي تحيط بها أشجار الزيزفون والمساحات الخضراء.

  • التجول في متحف أتاتورك التاريخي، وهو عبارة عن متحف يضم مقتنيات "مصطفى كمال أتاتورك" الرئيس التركي الراحل.

  • القيام بجولة بين دور العبادة كمسجد شيشلي، ومسجد تيسفيكي، وكاتدرائية الروح القدس، والتي تتميز جميعها باستعراض الفنون المعمارية القديمة.

  • تناول ألذ الأطباق التركية الصحية في مطعمArch Bistro، أما إذا كنت من محبي المشويات فننصحك بزيارة مطعم Meat & Meet.

  • التسوق في أكبر مركز تجاري في أوروبا وهو "جواهر مول"، بالإضافة إلى "كانيون مول اسطنبول" و"مترو سيتي مول".

  • زيارة قاعة "Cemal Reşit" الموسيقية، ومسرح "جميل توبوزلو" الذي يعرض الحفلات الموسيقية ويستضيف مجموعة من الفنانين.

 

إلى هنا ينتهي مقال سكاي لاين العقارية حول شقق فاخرة للبيع في اسطنبول شيشلي، حيث ذكرنا لكم أهم المعلومات حول هذا الموضوع انطلاقاً من استعراض أهم المشاريع السكنية في المنطقة ووصولاً إلى ذكر أهم مميزاتها والأنشطة التي يمكنك القيام بها.

  • شراء عقار في شيشلي إسطنبول

    تعدّ فكرة عقارات للبيع في شيشلي إسطنبول خياراً ذكياً لأنها من الوجهات الأولى للسياح الوافدين من خارج تركيا بغرض السياحة والاصطياف أو الإقامة والاستقرار

  • شقق للبيع في افجلار

    الكثير من المميزات التي توجد في شقق للبيع في أفجلار إسطنبول فهي تختلف عن غيرها بالكثير من الأمور ,خصوصاً كونها واحدة من أهم المناطق التي تقع في مدينة إسطنبول الأوروبية

  • تكلفة متر البناء في تركيا

    إذا أردت معرفة تكلفة متر البناء في تركيا ولاحظت ارتفاعها في السنوات الأخيرة فهذا أمر طبيعي يرجع إلى عدة أسباب، ستقدم لك سكاي لاين العقارية معلومات مفصلة حول هذه الأسباب، والعوامل التي تؤثر على تحديد هذه التكاليف، كما سنذكر لكم ضوابط وتراخيص البناء.

  • يني شهير إسطنبول في أرناؤوط كوي

    أعلنت ولاية إسطنبول في 06/01/2023 عن صدور الموافقات الوزارية على تراخيص بناء يني شهير إسطنبول في منطقة أرناؤوط كوي وذلك ما أثار التفاؤل حول مستقبل الاستثمار العقاري في المناطق الواعدة المجاورة لقناة إسطنبول الجديدة.

  • فلوريا اسطنبول

    تعرف أكثر على منطقة فلوريا اسطنبول و اكتشف أهم الخدمات و المرافق السياحية فيها والتي تجعلها من أهم مناطق الاستثمار و السياحة في إسطنبول

  • Algnsy Altrky Aan Tryk Alaakar.jpg

    شهد سوق العقارات التركي ازدهاراً واسعاً نتيجة التسهيلات الحكومية الكبيرة والتي من بينها إمكانية الحصول على الجنسية التركية عبر شراء عقار في تركيا