منطقة بهجة شهير في إسطنبول

يبحث العديد من المستثمرين عن شقق للبيع في بهجة شهير اسطنبول، نظراً لما تحتويه المنطقة من مقومات تضمن لهم نجاح استثمارهم وتحقيق عوائد ربحية كبيرة لمشاريعهم السكنية والتجارية

Llbyaa Fy Ark Mgmaaat Bhg Shhyr Astnbol O Baltksyt

يبحث العديد من المستثمرين عن شقق للبيع في بهجة شهير اسطنبول، نظراً لما تحتويه المنطقة من مقومات تضمن لهم نجاح استثمارهم وتحقيق عوائد ربحية كبيرة لمشاريعهم السكنية والتجارية المقامة فيها، فهي تعتبر من أفضل مناطق اسطنبول من حيث البنية التحتية وكثرة المرافق الخدمية التي يحتاجها السكان. 

تعرّف معنا على مزايا شراء شقة في هذه المنطقة إضافة إلى لمحة عن مواصفات وسعر الشقق في بهجة شهير وإمكانية شرائها بالتقسيط، وأخيراً أبرز المرافق التعليمية والترفيهية والصحية فيها. 

متابعة طيبة تتمناها سكاي لاين العقارية لكم. 

لماذا عليك البحث عن شقق للبيع في بهجة شهير اسطنبول؟ 

سنجيب على هذا السؤال بذكر العديد من الميزات التي تمتلكها المنطقة، والتي بدورها تشجعك على اختيارها كأفضل مكان لشراء شقتك فيه سواء كان ذلك بغرض الإقامة أو الاستثمار: 

  • موقع بهجة شهير الاستراتيجي في اسطنبول فهي تقع في القسم الأوروبي من المدينة، وتحديداً على طريق مطار إسطنبول الجديد، وطريق مرمرة الشّمالي وجِسر إسطنبول الثالث، ناهيك عن قناة إسطنبول التي يجري إنشاؤها.

  • تعتبر المنطقة المكان المفضل لشركات البناء لذا تم اختيارها لإنشاء أحدث المشاريع العقارية الحديثة، لتشهد بذلك أكبر حركة تحول حضري في إسطنبول، وتنتظرها العديد من خطط إنشاء خط مترو يمر منها ويربطها بصورة أقوى بباقي مناطق المدينة.

  • تمتاز بهجة شهير ببنيتها التحتية المتطورة، سواء من مستشفيات ومدارس وجامعات، بالإضافة إلى العديد من المشاريع الضخمة والحيوية.

  • تعتبر المنطقة من المناطق المفضلة للترفيه والرحلات، وهي غنية بالمولات والمراكز التجارية الكبرى.

  • كل تلك العوامل وغيرها ساهمت في جذب المستثمرين الأجانب للبحث عن شقق للبيع في بهجة شهير دوناً عن غيرها من مناطق اسطنبول.
     

اقرأ أيضاً: 

شقق للبيع في اسطنبول على البسفور

منطقة باشاك شهير في إسطنبول

مواصفات وأسعار الشقق في بهجة شهير اسطنبول: 

تمتلك هذه المنطقة باقة متنوعة من أفضل المجمعات السكنية في ولاية إسطنبول، حيث تشتهر شققها بأنها مزودة بأفضل تجهيزات الراحة والأمان، إلى جَانب توفير المرافق الاجتماعية والصحية، والكثير من المتاجر والمجمعات التجارية. 

يتميز تصميم الشقق بمواصفاته العالية ومساحاته المتعددة، وتشطيباته الفاخرة، ولعل أبرز مثال عن المجمعات السكنية الفاخرة هو مشروع سنترال بهشة شهير، الذي يقدِّم شققاً سكنية بمعايير عصرية وبإطلالات ساحرة للغرف والشرفات، وكذلك مجمع غاردن سيتي أضخم المشاريع في المنطقة ويحتوي مجموعة من مراكز التسوق التجارية، كما تحيط به العديد من المشروعات السياحية والترفيهية. 

أما بالنسبة للأسعار فتختلف أسعار الشقق نظراً لعوامل عديدة مثل المساحة وعدد الغرف والإطلالة والقرب من الأماكن الحيوية، إلا أن متوسط أسعار شقق للبيع في بهجة شهير يتراوح تقريباً بين 80  ألف دولار وحتى 190 مئة ألف دولار. 

هل هناك شقق للبيع في بهجة شهير بالتقسيط؟ 

الجواب هو نعم، توفر المنطقة إمكانية بيع الشقق بنظام التقسيط، والذي يعتبر من الخيارات الملائمة لكل من يرغب في التملك العقاري في بهجة شهير وهو لا يملك المبلغ الكامل مقابل الشقة، إضافة إلى أن التقسيط خيار آمن وقانوني تماماً، لوجود الأوراق الرسمية والثبوتيات الضامنة. 

عادة ما يكون التقسيط بدفع 50% من ثمن الشقة كدفعة أولى، وتقسيط الباقي على 36 شهراً، أو دفع 40% من ثمن الشقة كدفعة أولى وتقسيط الباقي على 24 شهراً. 

ما هي أهم الخدمات التي تقدمها منطقة بهجة شهير؟ 

أكثر ما يشغل بال كل باحث عن شقق للبيع في بهجة شهير هو توفر مراكز الخدمات فيها على اختلاف أنواعها، ولحسن الحظ أن هذه المنطقة غنية بالخدمات المقدمة بجودة عالية وعلى أعلى مستوى، مما جعلها تحصل على شهادة ضبط الجودة "الآيزو" İSO 9001، نظراً لمدى تطور وحرفية تقديم الخدمات فيها، والتي يعتبر من أهمها: 

١-الخدمات التعليمية والثقافية: 

تكثر في المنطقة المدارس الحكومية والدولية والعربية، لمختلف المراحل الابتدائية والإعدادية والثانوية، أما بالنسبة للتعليم العالي في المنطقة فهناك جامعة بهشه شهير التي تعتبر من أهم الجامعات في تركيا. 

بالإضافة إلى وجود العديد من المؤسسات الاجتماعية والثّقافية من مسارح، ومراكز ثقافية، ومديرية البريد. 

2- الخدمات الصحية: 

من الجوانب التي يتم الاهتمام بها بشكل كبير في بهجة شهير، فنرى العديد من المراكز الصحية والمستشفيات التركية إضافة إلى وجود مشفى ألماني تخصصي. 

كما أن هناك بعض النوادي الصحية منها نادٍ صحي تابع للبلدية ويتميز بأسعاره المنخفضة. 

3- الخدمات الترفيهية: 

من الطبيعي قبل أن تبحث عن شقق للبيع في بهجة شهير، أن تتأكد من وجود أماكن ترفيهية مخصصة للأطفال والعائلات بشكل عام بالقرب من شقتك، وهو ما ستجده بكثرة في منطقة بهجة شهير، وخصوصاً الحدائق العامة ذات الطبيعة الساحرة من بحيرات وأنهار، بالإضافة إلى سكيت بارك الذي يوفر للأطفال مساحة آمنة لممارسة رياضة التّزحلق على العجلات، ناهيك عن وجود أرقى المقاهي والمطاعم ومراكز التسوق. 

ما هي أبرز معالم منطقة بهجة شهير؟ 

كما ذكرنا في المقدمة فإن المنطقة تشتهر بكثرة معالمها المميزة التي تعتبر من أهمها: 

  • مجمع اكباتي: يضم المجمع اكباتي مجموعة من المتاجر المحلية والعالمية، ويعد مكاناً مناسباً لخوض تجربة تسوق ممتعة لا سيما بوجود المطاعم والمقاهي ودار للسينما.

  • المنطقة التجارية المفتوحة: التي تضم الكثير من المطاعم التركية والعالمية التي تقدم الوجبات السريعة المشهورة كماكدونالدز وستاربكس.

  • مول اوف اسطنبول: يعتبر من أكبر المولات في تركيا حيث تبلغ مساحته 156000 متر مربع، ويضم 350 محلاً تجارياً يتضمن ماركات تركية وعالمية، كما أن فيه صالات كبيرة لألعاب الأطفال ولترفيه الكبار، بالإضافة لأجنحة مخصصة لتقديم الطعام والمثلجات والحلويات وغيرها.

  • حديقة غوليت: تعد من أكبر الحدائق في اسطنبول، التي يقصدها الزوار ليس فقط من بهجة شهير بل من كل مناطق اسطنبول، نظراً لسحر مناظرها الطبيعية حيث تمتدّ على مساحات خضراء واسعة، وتضم بحيرات مائية ذات منظر فريد، بالإضافة إلى أنها تحتوي على أماكن مخصصة لألعاب الأطفال ومقاهي وكافيات.

  • اكوا كلوب دولفين: هي أكبر حديقة مائية في اسطنبول، تم إحداثها عام 2001، وتضم 10 مناطق لتناول الطعام مثل فيتامين بار، وبار العائلة، وبار المسبح، والوجبات السريعة، ومناطق البيتزا والآيس كريم، كما يوجد 12 منزلقاً للمسبح مع 7 حمامات سباحة.

  • حديقة الشعب: هي أكبر الحدائق الوطنيّة ليس فقط في تركيا إنما في أوروبا أيضاً، حيث تمتد بمساحة 360 دونم، أي تقريباً ما يعادِل مساحة 100 ملعب كرة القدم، كما أنها تحتوي على أضخم بحيرة بيولوجيّة صناعيّة في أوروبا، وتمتلك نظام تنظيف وتصفِية ذاتيّين مما جعلها مضادة للجراثيم، وتحتوي على 5750 شجرة بأنواع مختلفة و160 عشبة وزهرة، بالإضافة إلى منظر خلاب يمنح الحديقة سحراً يدوم طيلة فصول السنة الأربعة. 

اقرأ أيضاً: 

تعرّف على أرقى مناطق اسطنبول والخدمات التي تتمتع بها

قانون التملك للأجانب في تركيا.

إلى هنا نختم مقالنا الذي تمحور حول موضوع "شقق للبيع في بهجة شهير"، حيث قدمت سكاي لاين العقارية لكم مجموعة من المعلومات المهمة حول مزايا السكن والاستثمار في المنطقة، ومواصفات وأسعار الشقق فيها، إضافة إلى أهم الخدمات المقدمة وأخيراً أهم المولات التجارية في بهجة شهير في اسطنبول.

  • Max 3 1

    إنّ شراء شقق للسكن في كاديكوي اسطنبول فكرة مناسبة جداَ للعائلات العربية حيث تتوفر في المنطقة كل المرافق الحيوية والخدمية والترفيهية التي تناسب حياة العائلات و الاطفال بأمان وراحة

  • مناطق إسطنبول المطلة على البوسفور

    تتميز مدينة اسطنبول بطبيعة جغرافية مميزة جداً خصوصاً مناطق إسطنبول المطلة على البوسفور , فهي تتوزع على الطرفين الأسيوي والأوروبي يوسطهما مضيق البوسفور الفخم

  • افضل منطقة لشراء شقة في تركيا إسطنبول

    سنتحدث من خلال هذا المقال عن افضل منطقة لشراء شقة في تركيا إسطنبول، إلى جانب أفضل المناطق والمدن المتاحة لشراء الشقق في تركيا، كما سنقدم لكم أهم النصائح الواجب مراعاتها عند الشراء

  • شراء عقار في تركيا للجزائريين

    لعل الحلم الأبرز الذي يتراود إلى أذهان الجزائريين في هذه الأيام هو شراء عقار في تركيا للجزائريين، فشراء عقار في تركيا هو حلم للكثير من الناس من الجزائريين ومن غيرهم

  • الاستثمار في شقق مفروشة في اسطنبول

    تعتبر فكرة الاستثمار في شقق مفروشة في اسطنبول من أكثر الأفكار التي تلاقي إقبالاً على تنفيذها من قبل المستثمرين، ولا سيما لموقع مدينة إسطنبول الاستراتيجي بين قارتين وجاذبة للعديد من السياح كل عام

  • 1025767d7742ac651e7a94d59064dc2e

    مناطق هادئة في إسطنبول هي تلك المناطق التي تجذب آلاف السياح إليها كل عام، ممن كانت لديهم الرغبة في الابتعاد عن مظاهر المدن المزدحمة ويرغبون بقضاء العطلة بمكان هادئ للحصول على الراحة

  • الاستثمار العقاري في سلطان بيلي

    يعدّ الاستثمار العقاري في سلطان بيلي من الاستثمارات وأكثرها جنياً للأرباح وخاصةً في المناطق الحيوية التي تكثر فيها المشاريع العمرانية ويزداد الطلب على العقارات فيها سواءً للسكن أو للاستثمار