لماذا يختار العرب باشاك شهير للسكن

السبب وراء توجه العرب الى منطقة باشاك شهير

باشاك شهير

لا يمكن الإغفال عن أن للعرب في مدينة إسطنبول تواجد كبير جداً ولا سيما مع الأزمات الكثيرة التي يشهدها العالم العربي من حروب وأزمات وانهيارات اقتصادية وسياسية وغيرها.
لكن هل تساءلت عن الأماكن والمناطق التي يتواجد فيها العربي في تلك المدينة؟ وما الأسباب التي جعلتهم يختارونها؟
تُعتبر باشاك شهير من أهم المناطق التي يختارها العرب للسكن.
من خلال المقال التالي فريق التحرير في شركة سكاي لاين العقارية سيطلعكم على الأسباب التي جعلت العرب يختارون باشاك شهير للسكن والاستقرار فإن كان هذا الموضوع يهمكم يمكنكم متابعة تلك السطور معنا.

برأيك لما يختار العرب باشاك شهير للسكن؟

من خلال الفقرة التالية يمكنك الاطلاع على أهم الأسباب والدوافع التي تشجع الأجانب والعرب لاختيار باشاك شهير من أجل السكن والبحث عن عقارات للبيع فيها.

بيئة استثمارية مميزة

من المعلومات التي قد لا تعلمها عن هذا الأمر أن باشاك شهير تعد من أهم الأماكن المناسب للاستثمار العقاري في إسطنبول عامةً وذلك لأسباب كثيرة ومهمة ومن أهمها:

  • بنية تحتية قوية تساعد على الحصول على حياة مريحة ومميزة.
  • موقع جغرافي قريب من مطار إسطنبول الجديد مما منحها قيمة استثمارية عالية.
  • أيضاً قريبة من مطار أتاتورك الدولي ومن قناة إسطنبول المائية الجديدة.
  • لقد تم تزويد المنطقة بشبكة مواصلات حديثة أسهمت في ربطها مع أكثر من 80 % من مناطق إسطنبول الأخرى.

هل تعلم أن منطقة باشاك شهير في إسطنبول من المناطق الحديثة التي تم تأسيسها في عام 2008 م وعلى الرغم من حداثتها إلا أنها استطاعت أن تحصل على مرتبة متقدمة ومهمة وهي من ضمن أول 5 مناطق من ناحية الأهمية الاستثمارية.

توفر لك حياة راقية

إذا كنت من محبي الحصول على حياة راقية ومميزة فإن منطقة باشاك شهير تعتبر من أهم المناطق المناسبة من أجل أن تحقق هذا الهدف فهي توفر لك نموذج مثالي عن حياة الأثرياء والأغنياء حيث تتوفر كافة المرافق الخدمية والترفيهية التي تحتاج إليها لتلبية احتياجاتك، وفيما يلي أهم المرافق العامة التي ستجدها:

  • المسارح.
  • دور السينما.
  • مجمعات ومراكز التسوق.
  • ملعب ضخم في منطقة أولمبياد.
  • واحد من أشهر مولات مدينة إسطنبول (مول أوف إسطنبول).
  • مدينة طبية شهيرة (مدينة باشاك شهير الطبية) التي تُعتبر في المركز الثالث على مستوى القارة الأوروبية.

من المعلومات التي من المهم الإشارة إليها حول تلك المنطقة أن أغلب سكانها من العرب الأثرياء الذين ينتمون للطبقة الراقية والمثقفة وأضف إلى معلوماتك أنها أكثر من 40 % من سكانها هم من فئة الشباب.

عقارات عصرية فاخرة

أما على صعيد العقارات فإن منطقة باشاك شهير تجتوي على أهم المشاريع السكنية والاستثمارية في إسطنبول وتضم أكثر المشاريع العقارات فخامة وحداثة ورقياً الأمر الذي دفع معظم من ينوي الاستثمار العقاري في إسطنبول يختارها وجهة له.
إذ اخترت القيام بجولة ميدانية بين المشاريع العقارية في تلك المدينة سيُدهشك التنظيم الهائل الذي ستجده في شوارع المدينة والتباعد بين الأبنية مما يمنحك خصوصية في السكن فيها، هذا بالإضافة إلى الفخامة العالية في التصميم والعصرية الكبيرة.
تسعى الحكومة التركية باستمرار لدعم المشاريع العقارية التي يتم بناؤها فيها وتحرص على أن تكون فاخرة وفريدة من نوعها.

موقع باشاك شهير

بالتأكيد يلعب الموقع الجغرافي لمنطقة باشاك شهير دوراً مهماً في جذب واستقطاب العرب والأجانب عامة إليها من أجل شراء العقارات والشقق السكنية وفيما يلي بعض النقاط الخاصة بموقعها:

  • توجد في الجانب الأوروبي من مدينة إسطنبول.
  • تبلغ مساحتها الإجمالية حوالي 104 ألف متر مربع.
  • من الجهة الجنوبية تحدها منطقة أفجلار وباغجلار وأيضاً منطقة كوتشوك تشكمجة.
  • أما من الجهة الجنوبية توجد أسنلار.
  • من الشرق ستجد منطقة السلطان غازي.
  • من الجهة الجنوبية الغربية توجد منطقة أسنيورت.

أيضاً إن هذه المنطقة تغلب عليها المساحات الخضراء مما أضفى عليها الكثير من الأهمية والجمال وساعد للحصول على حياة متميزة وهادئة بالقرب من مظاهر الطبيعة التي تمنحك سكينة لا نظير لها.

مزايا شراء الشقق في باشاك شهير

لدينا مجموعة من الأسباب والدوافع التي ستشجعك على اتخاذ القرار بالبحث عن شقق للبيع في باشاك شهير إسطنبول ومن خلال الفقرات التالية سنلقي الضوء على أبرزها:

  1. خطوط المواصلات الحديثة والمتطورة التي تجعل التنقل من مكان لآخر أمر في غاية السهولة والوصول لمركز إسطنبول لن يستغرق سوى دقائق معدودة.
  2. اختار العرب السكن في تلك المنطقة وأصبح أكثر من 60 % من سكان المنطقة من العرب.
  3. تحتوي على مجموعة من المدارس الحكومية والخاصة المتنوعة والجامعات ذات الأنظمة التعليمية الراقية والعالمية.
  4. تتميز بالهدوء والبعد عن ضجيج المدينة وصخبها مما يؤمن راحة كبيرة للسكان.
  5. تضم هذه المنطقة الكثير من الحدائق والمنتزهات العامة التي تضفي على المنطقة عنصر الرفاهية.

أسعار العقارات في باشاك شهير

برأيك بعد كل تلك المعلومات التي أوردناها عن منطقة باشاك شهير إسطنبول هل أسعار العقارات فيها مرتفعة أم منخفضة؟
في الواقع إن تلك المنطقة تعد من أكثر المناطق ارتفاعاً بأسعار العقارات في إسطنبول عامةً وقد برز هذا بوضوح في السنوات الأخيرة حيث سجلت نسبة الزيادة فيها حوالي 45 % ووفقاً لتوقعات الخبراء والمختصين في مجال العقارات في إسطنبول فإنها من المتوقع أن ترتفع أكثر من ذلك خلال الأيام المقبلة وتحديداً بعد أن يتم الانتهاء من أعمال بناء مشروع قناة إسطنبول المائية الجديدة التي ستلقي بأثرها على قطاع العقارات في إسطنبول عامة وعلى باشاك شهير والمناطق المحيطة بها والقريبة منها خاصة وهذا بشكل تلقائي سيؤدي إلى زيادة أسعار العقارات فيها وإلى ارتفاع قيمتها الاستثمارية.

 

في هذا الصدد دعنا نخبرك أن الفرصة ما تزال متاحة أمامك لتحصل على شقتك في باشاك شهير إسطنبول بسهولة فإن الكثير من شركات الإنشاء ما زالت تعمل على بناء وتشييد الكثير من المجمعات السكنية الراقية فيها وهذا يشير إلى إمكانية أن تجد شقق للبيع بالتقسيط في باشاك شهير في حال لم يكن لديك الرصيد المادي الكافي لتدفع كامل ثمنه نقداً هذا بالإضافة إلى أن تلك الشركات تحرص على تقديم العروض المغرية باستمرار.

سواءً كنت تريد البحث عن شقق للبيع في باشاك شهير أم في غيرها من مناطق إسطنبول يمكنك التواصل معنا لنطلعك على أهم وأبرز العروض والخيارات العقارية المتوفرة ولنقدم إليك مجموعة من النصائح والاستشارات التي تحتاج إليها ولا تنس زيارة موقعنا الإلكتروني باستمرار لتطلع على آخر الأخبار والمستجدات المتعلقة بسوق العقارات في إسطنبول.

  • متوسط تكلفة المعيشة في تركيا

    ما هو متوسط تكلفة المعيشة في تركيا؟ هو من أكثر الأسئلة شيوعاً من قبل الراغبين في القدوم والاستقرار في إحدى الولايات التركية سواء كان ذلك بغرض الدراسة أو العمل.

  • شروط عقد الايجار في تركيا

    تعرف على أهم شروط عقد الايجار في تركيا , بدءاً من حضور صاحب العقار شخصياً أو حتى احد الأشخاص الذي ينوب عنه بشكل قانوني لكي يتم توقيع العقد بعد ان يقوموا بتجهيز جميع المستلزمات

  • where do arabs live in turkey

    تعد تركيا بيئة مستقطبة للأجانب عامة والعرب خاصة وذلك لما تملكه من مقومات ومحفزات ولأن هذا يعتبر من المحاور المهمة اخترنا في شركة سكاي لاين العقارية أن نطلعكم على أهم ما يتعلق به من معلومات وأيضاً سنشير إلى أبرز الأماكن التي يختارونها وإلى الأسباب التي دفع

  • أنواع الاستثمار العقاري في تركيا

    غالبية الأشخاص الراغبين باستثمار اموالهم, يسعون بالأكثر في معرفة أنواع الاستثمار العقاري في تركيا, لكي يتم الحصول على عائدات في الاستثمار بالبحث عن افضل الفرص في العقارات

  • منطقة باشاك شهير في إسطنبول

    دعونا نتعرف على منطقة باشاك شهير وأهم الجوانب التي تثير اهتمامكم كمميزات المنطقة، وأهم معالمها، وتفاصيل بالإحصائيات والأرقام الرسمية حول السكن والاستثمار فيها

  • 1584456237i63mb.jpg

    تثبيت النفوس في تركيا يعني أن تقوم بإظهار مكان سكنك الحقيقي والثابت عن طريق عقد ايجار منزل باسمك أو عقد ملكية منزلك مع فاتورة كهرباء وهويتك الكملك